الأكثر قراءة

اجتماعي

عصابة الفريق الطبي

نوبانيز- جنوب افريقيا

30-11--0001

دايما يكون اسماء العصابات يبعث الرعب بين الناس ،بس انه عصابة باسم انساني ولطيف هذي جديدة ،وبالعادة اسم فريق طبي يوحي بأنه اشي بطمن وما بخوف بس انه يتحول لعصابة هيك تنقلب الموازين .

عصابة من 4 أشخاص تمكنت من سرقة آلاف الدولارات، خلال عملية سطو على أحد المتاجر في جنوب إفريقيا، حسب ذكرت وسائل إعلام محلية قبل يومين.

ولبس أفراد العصابة المسلحة، اللي اقتحموا المكان الأربعاء الماضي، أدوات نعقيم ومعدات للوقاية، مثل اللي يرتديها العاملين في مجال الرعاية الصحية هذه الأيام، للحماية من فيروس كورونا المستجد.واقتحموا  سوبرماركت "تشيكرز" في مول "سكوتسفيل" في مدينة ديربان، ثالث أكبر مدينة من حيث عدد السكان في جنوب أفريقيا، وسيطروا على أموال للمعاشات في صندوق داخل السوبرماركت.

وارتدى أفراد العصابة الأربعة، اللي التقطت كاميرات المراقبة صورا لهم، أقنعة واقية بلاستيكية وكامات وقفازات وقمصانا بيضاء طويلة، وبدوا كأنهم فريق طبي يتحقق من الإجراءات المتبعة داخل المكان.وسرقت العصابة، التي تبين أنها تحمل أسلحة، أكثر من 200 ألف راند جنوب إفريقي، أي ما يعادل نحو 12 ألف دولار أميركي، من صندوق مخصص للمعاشات التقاعدية داخل السوبرماركت.

عصابة الفريق الطبي