الأكثر قراءة

رياضة

انفجار ميسي

نوبانيز- اسبانيا

30-11--0001

 

 

بعد ما فاز ريال مدريد ببطولة الدوري الإسباني للمرة 34 في تاريخه، ولعت الامور داخل أروقة النادي الكتالوني وأدت لإدلاء لاعب برشلونة ليونيل ميسي ببعض التصريحات النارية.

برشلونة بعد العودة من الحجر الصحي كان متقدم على ريال مدريد بنقتطين وكان باقي 11 جولة لنهاية الدوري الإسباني، واللي حصل أنه ريال أنهى الجولة 37 (قبل الأخيرة) بفارق 7 نقاط عن برشلونة صاحب المركز الثاني.

وتحدث ميسي في تصريحات صحفية بعد مباراة أوساسونا اللي خسرها برشلونة بهدفين لهدف، وقال : "ريال مدريد فعل ما عليه، ولم يخسر أي مباراة بعد استئناف المسابقات، يستحق الإشادة، ولكننا ساعدنا في منحهم اللقب، خسرنا نقاطا لا يجب فقدانها، لهذا علينا انتقاد أنفسنا نحن اللاعبين، ولكن أيضًا تكون بشكل عام، نحن برشلونة ومجبرين على الفوز في كل المباريات".

وقال : "كنا نعلم أن الريال سيتوج بالبطولة، لأننا تركنا النقاط تهرب من أيدينا، وأعطينا صورة سيئة للغاية".و "إذا استمرينا هكذا، سنخسر مباراة نابولي".

وحول إشارة الغضب اللي بدت عليه بعد تسجيله هدف فريقه، أرجع ميسي ذلك إلى أنه جاء "بعد الكثير من الركلات الحرة السابقة التي لم أنجح في تسجيلها"، وكذلك انعكاس "لما يقدمه الفريق، الذي يحاول لكنه لا يستطيع التسجيل".

انفجار ميسي