الأكثر قراءة

نجوم

جويل : انتوا شياطين

نوبانيز- لبنان

30-11--0001

مقدمة برامج الجمال الناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي جويل ماردينيان نشرت  فيديو عبر صفحتها على "انستغرام" عبرت فيه عن غضبها من كل من يتوجه إليها بالانتقاد.

وقالت هظول ما يعرفوا الظروف الصعبة اللي تعانيها في حياتها. وقالت في المقطع اللي حقق أكثر من 745 ألف مشاهدة: "بتغاروا مني لما كون أنا عم اشتغل للساعة ثلاثة أو أربعة خمسة الصبح. انتو مش غيرانين مني أقعد بلبنان سبعة أشهر بدون ولادي التنين؟ قاعدة مع ابني نايثن ناطرة يطلعوا وراقه لسفره. انتو مش غيرانين مني لما كون أنا عم أعمل المستحيل لخلصله وراقه"

وأضافت: "انتو شو فكركن انتو بتعرفوا حياتي مثل ما هي على حقيقتها؟ حطوا الستوريز كلها على بعضها ما بتطلع ربع ساعة من حياتي الـ 24 ساعة".

وتابعت: "انتو عالم بجم انتو العالم... أنا بسامحكم بس هلاء حابة انشركم حابة اتسلى فيكم على السوشيال ميديا على الـ 14 مليون ونص اللي عندي ياهن لأن انتو ناس بلا أخلاق وبلا تهذيب وبلا ضمير انتو راكبكم الشيطان انتم الشيطان بحد ذاته على الارض هاي".

وأرفقت الفيديو بالتعليق: "انتم شياطين حقيقيون. شكراً يا رب لأنكم قلة على حسابي. أدعو لكم بالشفاء من شياطينكم يا شياطين. وفي المقابل شكراً لكم يا ملائكتي يا متابعي الأحباء إلى الأبد".

جويل : انتوا شياطين