اجتماعي

Arctis 7X - أفضل سماعة رأس لاس...

نوبانيز

23-11-2020


فازت Arctis 7 الأصلية من SteelSeries بجوائز مميزة أكثر من أي سماعة ألعاب أخرى - والآن نُعيد تصميمها خصيصًا للصوت اللاسلكي من الجيل القادم لأجهزة Xbox Series X | S ، مع التوافق الكامل مع الإصدارات السابقة مع جميع أجهزة Xbox One.

باستخدام دونجل USB-C اللاسلكي بتردد 2.4 جيجاهرتز من SteelSeries ، يمكن للاعبين التبديل بسهولة بين الألعاب على Xbox وأجهزة PlayStation و Nintendo Switch والكمبيوتر الشخصي والجوال. تتيح هذه التقنية اللاسلكية ذات زمن الانتقال المنخفض للغاية بتردد 2.4 جيجا هرتز للاعبين الحصول على تجربة ألعاب كاملة عالية الدقة وخالية من التأخير على أجهزة Xbox Series X | S. مثل باقي مجموعة Arctis ، يستخدم Arctis 7X نفس برامج تشغيل السماعات عالية الجودة مثل Arctis 7 ، والتي تتميز بمناظر Arctis الصوتية الرائعة، مع التركيز على الأصوات الدقيقة والمُهمّة لمنح اللاعبين ميزة صوتية تتوافق مع تكنولوجيا أجهزة ألعاب الجيل الجديدة المفضلة لديهم.

تتميز Arctis 7X بعمر بطارية رائد في الصناعة، مع استخدام لاسلكي متواصل لمدة 24 ساعة، بحيث يمكن للاعبين اللعب لأيام دون الحاجة إلى القلق بشأن ما إذا كانت سماعاتهم ستحتاج إلى إعادة الشحن أم لا. وتحافظ سماعة الرأس أيضًا على أفضل الخصائص لبقية عائلة Arctis، مثل تصميم نظّارات التّزلج الواقية المميزة، وميكروفون إلغاء الضوضاء ClearCast المعتمد من Discord ، وأدوات التحكم في سماعات الرأس التي تتيح للاعبين ضبط مستوى الصوت بسهولة ، وتوازن ChatMix وكاتم الصوت المباشر للميكروفون على سماعة الرأس.
 

 

Arctis 7X - أفضل سماعة رأس لاسلكية للألعاب تتوافق اليوم مع Xbox Series X | S.