الأكثر قراءة

اجتماعي

Arctis 7P - أفضل سماعة رأس لاس...

نوبانيز

30-11--0001

تشتمل Arctis 7P على جميع الميزات نفسها مثل Arctis 7X ، ولكنها تستخدم دونجل USB-C لاسلكي أصغر ، نظرًا لافتقارها إلى توافق Xbox.  حيث تتوافق Arctis 7P تمامًا مع PlayStation 5 ، وهي متوافقة مع الإصدارات السابقة من PS4 و Nintendo Switch والكمبيوتر الشخصي والأجهزة المحمولة.

بالإضافة إلى ذلك ، بدلاً من عناصر التحكم في ChatMix الموجودة على الأذن مثل Arctis 7X ، يمكن للاعبين ضبط sidetone (المعروف أيضًا باسم مراقبة الميكروفون) مباشرة من Arctis 7P. يسمح Sidetone للاعبين بالتحكم في مقدار إدخال الميكروفون الذي يتم توجيهه مرة أخرى إلى سماعة الرأس ، حتى يتمكنوا من اختيار مقدار صوتهم والأشياء المحيطة التي يسمعونها.

تأتي Arctis 7P بلون أبيض وأزرق مذهل ليلائم جهاز PlayStation 5 ، كما تتوفر باللون الأسود الأنيق أيضاً. متوفرة اليوم عالميًا بسعر 149.99 دولارًا على https://steelseries.com/gaming-headsets/arctis-7p.

للحصول على صور عالية الدقة ، انقر هنا.
قم بزيارة موقع SteelSeries.com للحصول على قائمة بجميع سماعات الرأس المتوافقة مع الجيل التالي.
عن SteelSeries
SteelSeries هي شركة رائدة في مجال ملحقات الألعاب والرياضات الإلكترونية والتي تركز على الجودة والابتكار وعملية الاستخدام، وهي أيضاً صاحبة العلامة التجارية الأسرع نموًا لسماعات ألعاب الكمبيوتر في الولايات المتحدة. تأسست شركة SteelSeries في كوبنهاغن في عام 2001، وهي تعمل على تحسين الأداء من خلال الابتكارات والتقنيات الأولى في السوق التي تمكن اللاعبين من اللعب بجدية أكبر، والتدريب لفترة أطول، والارتقاء إلى مستوى التحدي. SteelSeries هي داعم رائد لبطولات الألعاب التنافسية والرياضات الإلكترونية وتربط اللاعبين ببعضهم البعض ، مما يعزز الشعور بالانتماء لمجتمع وهدف مميزين. يساعد فريق SteelSeries من المحترفين وعشاق الألعاب في تصميم وصنع كل جهاز، وهو القوة الدافعة وراء الشركة.

لمعرفة المزيد عن منتجات SteelSeries وشراكات الرياضات الإلكترونية، قم بزيارة http://SteelSeries.com أو تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي للحصول على آخر التحديثات على http://facebook.com/steelseries وكن جزءًا من عائلتنا على Twitter SteelSeries@
 

Arctis 7P - أفضل سماعة رأس لاسلكية للألعاب تتوافق اليوم مع PlayStation 5