الأكثر قراءة

نجوم

هوشة باسم ياخور وأيمن رضا

نوبانيز- نجوم

30-04-2020

قبل سنة أو أكثر لما استضاف الفنان السوري باسم ياخور ابن بلده الفنان أيمن رضا في البرنامج اللي بقدمه على وحدة من القنواتو،وصارت اشكالية وقتها بين الفنانين واحتدوا على بعض ،وكان سبب الخلاف انه هم طول عمرهم اصحاب بس لما صارت الأزمة السورية ما عاد باسم سأل عنه وانكر باسم هالشي وقامت القرعة على ام قرون بينهم .

الفنان السوري باسم ياخور،قبل كم يوم وكشف  للمرة الأولى تفاصيل خلافه مع مواطنه الفنان أيمن رضا، وقال إنه لا يوجد شخص تسبب في وقيعة بيني وبين أيمن، وأنه الأمور بينهم كانت منيحة حتى فترة قريبة.

وقال باسم ياخور، في لقاء له مع الإعلامي أحمد الدرع، عبر تقنية البث المباشر على موقع "إنستغرام"، إنه استضاف أيمن رضا ببرنامجه، وانه : "ما حدا قالي إنه لازم تجيب أيمن رضا بحلقة للبرنامج أنا اللي جبت لأيمن على البرنامج ولم يتحدث معي أحد بشأن استضافته".

واستطرد باسم ياخور قائلًا: "أنا بحبه وفي تاريخ كبير ومهم بيني وبينه بس عدم المؤاخذة بالحلقة شو مبرر هالكلام هذا الكلام غير صحيح وعيب، ولما قال إن (بقعة ضوء) طلع من عنده، يا أخي ما فينك تقول الليث حجو ما اشتغل (بقعة ضوء) يا أخي في مخرج وقائد عمل مو صح تصير فوق راسي".

وبيّن الفنان السوري: "كان فيني احكي مع الإعداد وأقول أنا بأجل مع الضيف ساعة هو قعد ساعتين فيكن تحذفوا هالإجابات.. لكن كان عندي مصداقية وما حكيت هالكلام حافظت على أمانة هالشيء ومن فجر القصة إني قلت تعليق إن في تدخل بشكل مجرد وأنا لما قلت ذلك خانتني الطريقة وأنا عم بحكي بمزح وعندي إحساس غلط إنه كان بيقبل مني لإنه كان ضيف عندي بالبرنامج".

 

هوشة باسم ياخور وأيمن رضا